شقق بالتقسيط باكتوبر

شقق بالتقسيط باكتوبر

شقق بالتقسيط باكتوبر

2019-11-03

أسُست مدينة السادس من اكتوبر عام 1979، وهي واحدة من أكثر مدن مصر ازدحامًا بالسكان،حيث تنقسم المدينة إلى 12 مقاطعة،ويتوفر شقق بالتقسيط باكتوبر جيدة للسكن، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة الموزعة بشكل جيد على المدينة بأكملها، والتي تلبي احتياجات الجميع بشكل جيد، حيث أن إنشاء المدينة كخطة إنقاذ لمصر، مع النمو المستمر في عدد السكان وعدد أقل من العقارات،مما جعل الحكومة تتقدم، وذلك من خلال مبادرة التغلب على نقص المساكن.
مدينة السادس من اكتوبر
• إن مدينة 6 اكتوبرليست فقط للسكان المحليين، ولكن أيضًا للوافدين والأجانب في مصر، لأسباب عديدة، مثل أن لديها مطار خاص بها يسمح للمسافرين بالقدوم والمغادرة بسهولة.
• دون الوقوع في حركة المرور في وسط المدينة،ولديها كياناتها الطبية والتعليمية الخاصة التي تضمن مستوى عال من العلاج والتعلم لسكانها المحليين، كما أن لديها العديد من مراكز الترفيه والتسوق الفاخرة لإبقاء المجتمع مشغولاً.
• نظرًا لأن العديد من المطورين يستثمرون في مدينة السادس من اكتوبر، ويقومون بإنشاء العديد من الكمبوند ات الفاخرة والمريحة، مما ساهم في ارتفاع طلب شقق بالتقسيط باكتوبر،وتشتمل الكمبوند ات السكنية في السادس من اكتوبر على مجموعة مختارة من الشقق التي تهدف إلى تلبية احتياجات المشترين وتلبية توقعاتهم، مثل الدوبلكس والعديد من الاستوديوهات.
المعالم المميزة في مدينة 6 اكتوبر
1. النوادي الكبيرة والمشهورة تشتمل على: نادي 6 اكتوبر، بالإضافة إلى نادي وادي دجلة.
2. مراكز التسوق الشهيرة، تشمل: مول العرب ومول مصر.
3. منطقة الدريم بارك.
4. المدارس والجامعات، مثل: أكاديمية أخبار اليوم، ومدينة زويل وجامعة 6 اكتوبر.
مميزات مدينة 6 اكتوبر
1. عدد كبير من الحدائق العامة والمساحات الخضراء.
2. عدم وجود ازدحام وضجيج على عكس مناطق وسط القاهرة.
3. يوجد بالمدنية العديد من الكمبوند ات السكنية، التي تتميز في تصميماتها.
4. التخطيط والانقسام الحديث للمدينة.
ينتشر في اكتوبر العديد من الكمبوندات، التي تسعي إلى تقديم شقق بالتقسيط باكتوبر، وهذه الكمبوندات تتمثل في الآتي:
1- سوان ليك كمبوند 6 اكتوبر
مشروع سوان ليك اكتوبر واحد من روائع شركة حسن علام العقارية، حيث أنه كمبوند سكني راقي وشامل، ويُعد خيارًا مثاليًا لعيش حياة رائعة،حيث أن يتكون المشروع من 93 فيلا وشقق بالتقسيط باكتوبر.
تم تصميم كمبوند " سوان ليك اكتوبر " ،وتم تعيين تصميم المناظر الطبيعية لشركة Belt Collins Company المشهورة عالمياً، حيث قامت الشركة بتنفيذ مناظر طبيعية خضراء على مساحة 50 فدان، وبالتالي فإن النتيجة هي تصميم أفخم الكمبوندات في القاهرة.
موقع الكمبوند
يقع كمبوند سوان ليك في مدينة السادس من اكتوبر، واحدة من أشهر المدن في محافظة الجيزة، حيث تقع مدينة 6 اكتوبر على بعد 38 كم من القاهرة ويمكن الوصول إليها من خلال عدة طرق، مثل: الطريق الدائري، وطريق الفيوم، وطريق الواحات، وغيرها.
ويقع كمبوند سوان ليكفي بالقرب من المناطق والمعالم الشهيرة مثل: مستشفى دار الفؤاد وسوق هايبر وان ومول العرب والمدرسة البريطانية الدولية.
مميزات الكمبوند
1. الاستمتاع بالمناظر الخلابة، والعيش في جو صحي والتنفس في الهواء النقي.
2. احتلال المسطحات الخضراء للمسطحات المائية مما يجعل شقق بالتقسيط باكتوبرتشبه الجنة على الأرض.
3. التصميم الفريد والفاخر، والتقسيم الرائع للمجمع، يجعل السكان متأكدين من اختيارهم للعيش في منتجع سوان ليك.
الخدمات التي يقدمها كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر
1. المسطحات المائية التي تمثلها البحيرات الاصطناعية وحمامات السباحة.
2. المساحات الخضراء ، التي تبلغ مساحتها 50 فدان.
3. الأمن والحراسة.
4. منطقة للأطفال.
5. واس وصالات رياضية.
6. النادي الاجتماعي.
7. التنظيف.
8. مطاعم وكافيهات.
9. تعاون سوان ليك مع شركة بلوم أكاديمي لتوفير المزيد من الخدمات الترفيهية لسكان الكمبوند .
أسعار وتسهيلات الكمبوند
يشتمل كمبوند سوان ليك على 93 وحدة سكنية تضم فيلات مستقلة وشقق بالتقسيط باكتوبر، وهي متوفرة في مناطق مختلفة تتراوح ما بين 284 م مربع،و340 م مربع،و550 م مربع،و570 م مربع،و780 م مربع، بأسعار مختلفة مناسبة لجميع العملاء، مع وجود تسهيلات دفع الاقساط تصل إلى 4 سنوات.
2- كمبوند كنز 6 اكتوبر
إن العيش في كمبوند كنز في 6 اكتوبر، يعني أن جميع احتياجاتك اليومية تقدم لك بطرق تتسم بالإهتمام بكل الاحتياجات الاجتماعية والأمنية، يوفر لك الكمبوند حياة فاخرة وكذلك مريحة في حدائق اكتوبربموقعها المتميز ، حيث نجد أن مراكز التسوق و المطاعم و كذلك المدارس تقع على بعد دقائق.
موقع كمبوند كنز السكني
يقع الكمبوند في حدائق 6 اكتوبر، وذلك بالقرب من مول مصر، على بعد 15 دقيقة منه، في موقع مميز يقع قريبا من ميدان الرماية وساحة لبنان، حيث يمكنك أن تصل إلى الكمبوند عن طريق الآتي:
1. طريق الواحات.
2. محور 26 يوليو.
3. طريق القاهرة الإسكندرية.
4. الطريق الدائري.
الحياة في كمبوند كنز اكتوبر
بصرف النظر عن موقعه في حدائق اكتوبر، حيث يمكنك العثور على مركزين تجاريين، سينما إيماكس، 8 مدارس، 3 مستشفيات، ومركز طبي يوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من الخدمات للتأكد من أن تجربتك متكاملة.
هذه الخدمات هي:
• النادي الاجتماعي والأطفال.
• النادي الرياضي دون رسوم العضوية للسكان.
• مساحات خضراء تقدر ب 80% من نسبة الكمبوند السكني.
• 3 غيتس الذكية للأمن.
• بيج مول يحتوي على العديد المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.
• حضانة للأطفال.
• ملعب كنز لكرة القدم.
شقق كمبوند كنز 6 اكتوبر
يقدم الكمبوند شققًا مصممة بعناية فقط لتحقيق أقصى استفادة من السكان من خلال استغلال مناطق شقق بالتقسيط باكتوبر بذكاء،حيث تتراوح أحجام الوحدات بين 145 و245 متر مربع.
2- كمبوند بيراميدز هايتس
بيراميدز هايتس يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مدينة السادس من اكتوبر، بالقرب من جامعة الجيزة الجديدة.
3- ماونتن فيو اكتوبر
إن كمبوند ماونتن فيو آي سيتي يعد واحدا من أفضل الكمبوند ات السكنية في مدينة 6 اكتوبر.
حيث يقع ماونتن فيو أي سيتي في وسط المدينة، بين العديد من المعالم الأكثر شهرة في اكتوبر،د على بعد دقائق من ميدان جهينة، جامعة النيل، مستشفى دار الفؤاد. بالإضافة إلى أنه يقع قريبا من مول العرب.
4- كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك
إن ماونتن فيو اكتوبر بارك يقع في موقع مثالي في قلب مدينة 6 اكتوبر، مطل على الأهرامات وعلى بعد 7 دقائق من القرية الذكية.، بالإضافة إلى أن الكمبوند يقع على بعد 5 دقائق فقط من ممر 26 يوليو، (على بعد 9 دقائق بالسيارة من وسط المدينة)، يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة عبر الطريق الدائري وطريق القاهرةالإسكندرية الصحراوي
5- كمبوند اشجار سيتى
كمبوند فاخر مشهور بمدينة 6 اكتوبر، حيث يقع الكمبوند على طريق وادي النطرون بمدينة السادس من اكتوبر، بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي، وجامعة زويل الجديدة، ودريم لاند.
6- كمبوند جدار
يقع في وسط مدينة 6 اكتوبر مع إمكانية الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في مدينة 6 اكتوبر ومحور 26 يوليو والطريق الدائري.